الصفحة الرئيسية  >>  الاتصال  >> التعافي من الكوارث
amazenet logo

التعافي من الكوارث

التعافي من الكوارث

أصبح فقدان البيانات والانتهاكات الأمنية أحداثاً شائعة بشكل متزايد في عالم اليوم. إنها ليست مسألة ما إذا كانت كارثة من أي نوع ستحدث، ولكن متى.

ومع ذلك ، في حين أن النسخ الاحتياطي للبيانات الأساسية هو جزء لا يتجزأ من استراتيجية تكنولوجيا المعلومات لأي شركة، النسخ الاحتياطي ليست هي نفسها وجود خطة التعافي من الكوارث. يمكن أن يساعدك التمييز بين النسخ الاحتياطي والتعافي من الكوارث في تطوير استراتيجيات فعالة لتجنب عواقب التوقف عن العمل وتعطل الأعمال.

خدمة التعافي من الكوارث في Amazenet

يضع الخطة والعمليات لإعادة الوصول بسرعة إلى التطبيقات والبيانات وموارد تكنولوجيا المعلومات بعد انقطاع التيار الكهربائي. قد تتضمن هذه الخطة التبديل إلى مجموعة زائدة من الخوادم وأنظمة التخزين حتى يعمل مركز البيانات الأساسي مرة أخرى. لا ننشغل في مصطلح "كارثة" ونعتقد أنه يجب أن يكون حادثا كبيرا. يمكن أن تكون الكارثة هي تعطل الشبكة بالكامل ولم يعد بإمكان موظفيك العمل لهذا اليوم (أو لفترة أطول).

مع خطة التعافي من الكوارث، يمكن لموظفيك مواصلة العمل باستخدام النظام المتطابق. بعد تعيين موظفيك، يعمل قسم تكنولوجيا المعلومات لديك على إصلاح المشكلة في الشبكة الأصلية.