الصفحة الرئيسية  >>  الاتصال  >>  VPC (السحابة الخاصة الافتراضية)

amazenet logo

VPC (السحابة الافتراضية الخاصة)

Virtual Private Cloud

توفر السحابة الافتراضية الخاصة إمكانيات السحابة الخاصة التقليدية ولكنها تستخدم الموارد المستندة إلى السحابة بدلا من الموارد المادية. يسمح للمؤسسة بنشر موارد بنية تحتية إضافية عند الحاجة دون الحصول على الأجهزة المادية ونشرها وتكوينها وصيانتها. يتيح ذلك للمؤسسات الاستفادة من المرونة وقابلية التوسع وتوفير التكاليف للحوسبة السحابية.
تم تصميم بنية السحابة الخاصة لتزويد المؤسسة بأنواع معينة من الموارد. وتشمل هذه قوة المعالجة ، وتسمى أيضا "CPU"(وحدة المعالجة المركزية) ، والتخزين (ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة القرص) ، واتصال الشبكات.

في حين يمكن للمؤسسة نشر كل هذه الموارد في سحابة خاصة محلية، فإن نفس هذه الموارد متاحة للتأجير في السحابة. وبدلاً من شراء البنية الأساسية المادية وصيانتها، تسمح السحابات الخاصة الافتراضية للمؤسسات باستئجار البنية الأساسية الافتراضية من موفري السحابة عند الحاجة.

Virtual Private Cloud

متى تستخدم السحابة الافتراضية الخاصة

السحابة الافتراضية الخاصة هي بيئة حوسبة سحابية توفر سحابة خاصة آمنة ومعزولة مستضافة داخل سحابة عامة. باستخدام السحابة الافتراضية الخاصة، يمكنك إنشاء بنية تحتية كاملة للنظام، بما في ذلك أجهزة التوجيه وجدران الحماية وأنظمة التوافر العالي أو موازنة التحميل وأجهزة VM متعددة للتطبيقات وقاعدة البيانات والبريد الإلكتروني أو أي نوع آخر من الخوادم التي قد يتطلبها نظامك. توفر السحابة الافتراضية الخاصة بيئة شبكات خاصة تسمح لك بالتحكم في ما يتم توفيره للجمهور عبر إمكانيات التوجيه وترجمة عناوين الشبكة في خادم البوابة.

للبدء في استخدام السحابة الافتراضية الخاصة، يمكنك تحديد مجموعة الموارد المطلوبة لجميع الأجهزة الافتراضية التي تخطط لاستخدامها في البنية الأساسية الخاصة بك. في منصة التشغيل، يمكنك تحديد الموارد التي تريد تخصيصها لكل جهاز افتراضي من المجموعة المشتراة. ستكون حرًا في تغيير أي موارد داخلية للأجهزة الافتراضية في أي وقت تحتاج إليه دون المرور بعمليات الشراء أو الفوترة أو الدفع أو فرق الدعم.

 

    اقرأ عن السحابة الافتراضية الخاصة في ويكيبيديا

    مستقبل السحابة الافتراضية الخاصة

    توفر خدمة السحابة الافتراضية الخاصة في البوابة الخاصة بنا:

    • تقع في المملكة العربية السعودية.
    • بوابة الخدمة الذاتية بالكامل
    • المشرف الافتراضي القائم على KVM
    • توفر VM عالي
    • سياسات تخزين مرنة لكل جهاز افتراضي
    • لقطات متسقة مع VM
    • الإفراط في الالتزام بالذاكرة
    • جدولة مهام التقاط الصور والنسخ الاحتياطي

      فوائد السحابة الافتراضية الخاصة

      توفر السحابات الافتراضية الخاصة عددًا من المزايا مقارنة بالسحابات المادية، بما في ذلك:

      • المرونة وقابلية التطوير: تعد المرونة وقابلية التوسع من نقاط البيع الرئيسية للسحابة. وتوفر السحابات الافتراضية الخاصة، التي يتم إنشاؤها باستخدام الموارد السحابية، نفس الفوائد.
      • انخفاض النفقات العامة: مع وجود سحابة خاصة محلية، تحتاج المؤسسة إلى اقتناء الأجهزة المادية ونشرها لتلبية متطلبات السحابة الخاصة. ومع السحابة الخاصة الافتراضية، يمكن استئجار سعة إضافية عند الحاجة، مما يقلل من النفقات العامة المرتبطة بالحفاظ على سحابة خاصة.
      • الإدارة المبسطة: في السحابة الخاصة الافتراضية، يكون موفر السحابة مسؤولاً عن صيانة جزء كبير من البنية الأساسية للمؤسسة. وهذا يقلل العبء على موظفي تكنولوجيا المعلومات ويسمح للشركة بالتركيز على أعمالها الأساسية.
      • تحسين المرونة: يعمل مزودو الخدمات السحابية على ضمان توافر البيانات وإمكانية الوصول إليها لعملائهم. إن نشر تخزين البيانات والتطبيقات في سحابة خاصة افتراضية يمكّن المؤسسة من أن تكون أكثر مرونة مما لو حاولت استضافة نفس الموارد في سحابة خاصة مادية.
      • التركيز على الأعمال: معظم العملاء ليسوا خبراء في شراء وتثبيت وصيانة السحب الخاصة المادية، وبالتالي يحتاجون إلى توظيف موظفين متخصصين لهذا الغرض. يعني نقل المسؤولية إلى بائع السحابة أن الشركة يمكنها التركيز فقط على أهداف أعمالها الرئيسية دون تشتيت انتباه إدارة البنية التحتية المادية.

      قم بزيارة متجرنا الإلكتروني للتحقق من الأسعار والطلب